عيون ليبيا

السبت، 30 مايو 2015

قتال عنيف في تعز وقصف التحالف لمحافظة صعدة

قورينا الجديدة

وقعت معارك عنيفة في محافظة تعز جنوبي اليمن السبت، بين اللجان الشعبية والمتمردين الذين يستخدمون الدبابات والدفعية في ضرب أحياء في المحافظة، فيما واصل التحالف الدولي ضرباته لتجمعات المتمردين في معقلهم بمحافظة صعده.

ووفقاً لسكاي نيوز عربية- فقد قتل مدنيين وأصيب 5 آخرين، في قصف عشوائي للحوثيين وقوات علي عبد الله صالح بالدبابات والمدفعية على حي المسبح.

وذكرت مصادر بتقدم المقاومة الشعبية نحو معسكر قوات الأمن الخاصة، حيث تجري حالياً اشتباكات على مشارف المعسكر الذي تسيطر عليه قوات المتمردين.

وبدوره، قال مسؤولون أمنيون يمنيون، إن 4 مدنيين على الأقل قتلوا؛ نتيجة لاشتباكات عنيفة في مدينتي عدن ومأرب التي تشهد معارك عنيفة.

من جهة أخرى، شن طيران التحالف غارات؛ استهدفت تجمعات للحوثيين بمنطقة الأشراف بمديرية ساقين في محافظة صعده التي تعد المعقل الرئيسي للمتمردين، كمااستهدفت غارات؛ مقر القوات الجوية وقاعدة الديلمي العسكرية شمالي صنعاء.

 

في المقابل، سمع دوي انفجارات عنيفة، وتصاعدت ألسنة اللهب من الأماكن المستهدفة، واستمرت الانفجارات لأكثر من ساعة ونصف، فيما ذكرت مصادر أن الطيران استهدف مخازن للأسلحة، كما قصف الطيران أهدافاً وتجمعات للحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

عيون ليبيا Copyright © 2015 | | اخبار ليبيا