عيون ليبيا

الجمعة، 24 أبريل 2015

فيورنتينا ضد اشبيلية ونابولي يقابل دِنيبرو في نصف نهائي الدوري الأوروبي

قورينا الجديدة

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي التي أجريت في مدينة نيون السويسرية الجمعة، عن مواجهة نارية ستجمع بين فيورنتينا الإيطالي وأشبيلية الأسباني “حامل اللقب”، بينما سيواجه فريق نابولي الإيطالي نظيره دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني.

وكان قد تأهل فريق إشبيلية الأسباني “حامل اللقب”؛ بشق النفس إلى الدور نصف، إثر تعادله مع مضيفه زينيت سان بطرسبورج الروسي 2-2 الخميس في سان بطرسبورج في إياب ربع النهائي، وكان قد فاز 2-1 في الذهاب.

بينما تأهل نابولي بسهولة لهذا الدور؛ بعد فوزه على فلفسبورغ الألماني بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين، حيث انتهى لقاء الذهاب 4-1 للفريق الإيطالي، في حينتأهل فيورنتينا الإيطالي بعد تخطيه عقبة دينامو كييف بنتيجة المباراتين 3-1، بعد تعادله في الذهاب 1-1.

في المقابل، تأهل دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني بعد فوزه بهدف يتيم، في الإياب على كلوب بروج البلجيكي وكان الذهاب قد انتهى بدون أهداف.

 

وتقام مباريات الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي في 7 مايو ذهاباً، وبتاريخ 14 مايو إياباً، ويكون الذهاب على ملعب الفرق المذكورة أولا، ويقام النهائي في مدينة وارسو في 24 مايو، وسيكون الفائز في المباراة الأولى هو الفريق المستضيف للنهائي.



تابعوا جميع اخبار ليبيا و اخبار ليبيا اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

عيون ليبيا Copyright © 2015 | | اخبار ليبيا